seat haweat
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهم 10 مقاييس تساعدك على تحليل نتائج الاعلانات في E-Commerce

اذهب الى الأسفل

أهم 10 مقاييس تساعدك على تحليل نتائج الاعلانات في E-Commerce Empty أهم 10 مقاييس تساعدك على تحليل نتائج الاعلانات في E-Commerce

مُساهمة من طرف Admin الأحد يونيو 11, 2023 11:31 am

يحتاج أي عمل أو نشاط تجاري إلكتروني لمعايير ومقاييس دقيقة لـ تحليل نتائج الاعلانات ، فتعكس أداء أعماله وتعبر عن فاعلية نشاطه بصورة دائمة وبشكل مستمر، تعد هذه الخطوة جزء أساسي من عملية الإدارة ومنهجية خطة العمل؛ حتى تتمكن من تحقيق كافة الأهداف المرجوة من نشاطك وتبلغ ما تطمح إليه من متجرك الإلكتروني.
بعد إطلاق الحملات الإعلانية تسعى دائمًا المتاجر الإلكترونية لمعرفة مردود تلك الحملات على الشريحة المستهدفة، وقياس مدى تحقيقها للهدف المرجو منها؛ وذلك عبر مجموعة متنوعة من المقاييس التي تقدم لك نتائج دقيقة ومعيار مناسب يمكنك اتخاذ القرار بناءً عليه.
تشير الإحصائيات والأرقام إلى أنه منذ حلول عام 2023 بلغت مبيعات التجارة الإلكترونية نحو 20.8٪ من مبيعات التجزئة في جميع أنحاء العالم، مما يوحي بضرورة متابعة وتقصي نتائج تلك المتاجر والتعرف على آليات ووسائل تحقيق أكبر عائد منها.
وخلال مقالتنا اليوم سنتعرف على أهم 10 مقاييس تساعدك في تحليل نتائج الاعلانات في أي نشاط E-Commerce، مهما بلغ حجم متجرك وقدر مبيعاته فأنت بحاجة إلى معيار دقيق يساعد على تتبع تقدم متجرك ومراجعة نتائجه وهذا ما سنقدمه لك اليوم.

Admin
Admin

المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 05/06/2023

https://seat-haweat.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى